انطلقت صباح اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 اختبارات الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الثانوي الإعدادي، في أجواء تطبعها الجدية والانضباط، ووفق ترتيبات تنظيمية وتربوية تهدف إلى ضمان السير العادي لهذا الاستحقاق التربوي الهام، تحت إشراف مختلف المتدخلين من أطر تربوية وإدارية.
وبهذه المناسبة، تتمنى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لجميع المترشحات والمترشحين التوفيق والسداد، وأن تكلل جهودهم بالنجاح والاستحقاق، وأن يجتازوا هذه الاختبارات في أحسن الظروف.