تفاصيل الحدث

مستجدات

مذكرة

للانخراط في الرسالة الالكترونية

الصفحة الرئيسية >تفاصيل الحدث
الجمع العام للجامعة الدولية للرياضة المدرسية بإفري .. - 9 يوليوز 2018 الأرشيف


 أكادير 7 يوليوز 2018-ترأس السيد، يوسف بلقاسمي، الكاتب العام لقطاع التربية الوطنية ورئيس الجامعة الدولية للرياضة المدرسية بإفريقيا، الجمع العام للجامعة الدولية للرياضة المدرسية بإفريقيا.

ويأتي هذا الجمع العام في إطار لقاء العمل الذي تنظمه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، خلال الفترة الممتدة بين 6 و9 يوليوز 2018، مع ممثلي الجامعة الدولية للرياضة المدرسية وممثلي 20 دولة إفريقية مشاركة ومسؤولي الرياضة المدرسية بالدول الافريقية، وممثلي الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

 ويهدف هذا اللقاء إلى إرساء الهياكل التنظيمية وآليات اشتغال الجامعة الدولية للرياضة المدرسية بإفريقيا، وكذا التعريف بالرياضة المدرسية بالمملكة المغربية والدول الإفريقية المشاركة، وتطوير سبل التعاون بينها للنهوض بها وتعزيز دور إفريقيا في أجهزة الحكامة الدولية للرياضة المدرسية، فضلا عن تعزيز الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة المغربية على المستوى القاري عموما، وفي مجال الرياضة المدرسية على وجه الخصوص.





​​​​​​​​​​ⴰⵎⵔⵏⵓ ⵏ ⵜⵎⴰⵡⴰⵙⵜ - ⵉⵎⵉⵏⵔⵡⴰⵃ - ⵔⴱⴰⴹ ⵜⴱⴰⴹ ⵜⵉⵍⵉⴼⵓⵏ​​​​  0537687219  ⵙⴽⴰⴼ - ​​المقر المركزي - باب الرواح -  الهاتف : -​  0537687219  الفاكس : - 0537771874- ​