تفاصيل الحدث

مستجدات

مذكرة

للانخراط في الرسالة الالكترونية

الصفحة الرئيسية >تفاصيل الحدث
تدشين مدرسة جماعاتية - 26 نونبر 2019 الأرشيف


26 نونبر 2019 - أشرف السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، رفقة السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت والمنتخبين، على تدشين المدرسة الجماعاتية زاوية سيدي حمزة بالجماعة القروية زاوية سيدي حمزة.

يأتي إحداث هذه المدرسة الجماعاتية تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى الحد من الهدر المدرسي وتعزيز العدالة المجالية وذلك من خلال تطوير الخدمات الاجتماعية، مع إيلاء الوسط القروي تمييزا إيجابيا حيث تتوفر هذه المدرسة على التجهيزات الضرورية من داخلية ومطعم ومرافق رياضية وقاعة للمطالعة وقاعة متعددة الوسائط وسكنيات للأطر الإدارية والأساتذة.

قام اليوم السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رفقة السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت والمنتخبين بزيارة لمجموعة مدارس اعباري فرعية إينمل بمديرية ميدلت لتفقد الأقسام التي تضررت من الهزة الأرضية التي عرفها الإقليم مؤخرا، والوقوف على الاجراءات المتخذة من أجل ضمان الحق في التمدرس لجميع تلميذات وتلاميذ هذه الفرعية مع توفير شروط السلامة لهم وللأطر الإدارية والتربوية العاملة بها.



​​​​​​​​​​ⴰⵎⵔⵏⵓ ⵏ ⵜⵎⴰⵡⴰⵙⵜ - ⵉⵎⵉⵏⵔⵡⴰⵃ - ⵔⴱⴰⴹ ⵜⴱⴰⴹ ⵜⵉⵍⵉⴼⵓⵏ​​​​  0537687219  ⵙⴽⴰⴼ - ​​المقر المركزي - باب الرواح -  الهاتف : -​  0537687219  الفاكس : - 0537771874- ​