تفاصيل الحدث

مستجدات

مذكرة

للانخراط في الرسالة الالكترونية

الصفحة الرئيسية >تفاصيل الحدث
توقيع برنامج العمل السنوي الخاص بالتربية على الصحة .. - 19 فبراير 2020 الأرشيف


19 فبراير 2020 - أشرف السيد عزيز نحية مدير التعاون والارتقاء بالتعليم الخصوصي والمكلف بالحياة المدرسية، مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب السيد لويس مورا على توقيع برنامج العمل السنوي الخاص بالتربية على الصحة الإنجابية بين المراهقين والشباب، برسم سنة 2020. ويهدف البرنامج من خلال مجموعة من الأنشطة إلى تعزيز قدرات المتعلمات والمتعلمين وصقل مهاراتهم من خلال مقاربات تعتمد التثقيف بالنظير من خلال اكتساب مهارات حياتية تساعدهم على مجابهة المخاطر والتهديدات التي من شأنها أن تعيق نموهم الجنسي السليم وتمنحهم اجتياز فترة المراهقة في ظروف آمنةّ. كما تضمن البرنامج إدراج التربية الإنجابية والصحية ضمن برامج التكوين الأساسي للمدرسين وإعداد مسطحة معلوماتية لرصد وتتبع أنشطة أندية الحياة المدرسية وخصوصا الأندية الصحية.
حضر مراسيم التوقيع أطر كل من المديرة المكلفة بالحياة المدرسية ومديرية التعاون والارتقاء بالتعليم االمدرسي الخصوصي من جانب قطاع التربية الوطنية إلى جانب ممثلين عن صندوق الأمم المتحدة للسكان.




​​​​​​​​​​ⴰⵎⵔⵏⵓ ⵏ ⵜⵎⴰⵡⴰⵙⵜ - ⵉⵎⵉⵏⵔⵡⴰⵃ - ⵔⴱⴰⴹ ⵜⴱⴰⴹ ⵜⵉⵍⵉⴼⵓⵏ​​​​  0537687219  ⵙⴽⴰⴼ - ​​المقر المركزي - باب الرواح -  الهاتف : -​  0537687219  الفاكس : - 0537771874- ​